Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0
أودي A6 كواترو 2013 allroad

أودي A6 كواترو 2013 allroad

وكان أول جيلين من كواترو allroad من السنوات 2000 و 2006 الفائزين، وأودي تأمل في بناء على هذا النجاح مع الجيل الثالث. الموهوبين عالميا، وأودي كواترو الجديدة allroad A6 يوسع نطاق الاستخدامات للأفانت A6 لأنه عندما ينتهي الأسفلت، وتبقي فقط على القيادة. وقد تحسن الأداء وانخفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 20 في المئة بالمقارنة مع الطراز السابق.

الجسم، والتصميم الخارجي

وallroad A6 كواترو جديد هو 4.94 متر (16.21 قدم) طويلة، 1.90 متر (6.23 قدم) واسعة و1.47 (4.82 قدم) مترا، مما يجعل من بضعة ملليمترات أكبر من أفانت. يتبع فائقة أودي مبدأ البناء وخفيفة الوزن مألوفة من سيدان، مع مكونات الألومنيوم التي تشكل حوالي 20 في المئة من جسمها. وقد خفض وزن السيارة الإجمالي بنسبة تصل إلى 70 كيلوغراما (154 رطل) مقارنة مع الطراز السابق.

وallroad أودي A6 كواترو يكون له موقف وطريق مميز sportily. ومن ميزات نسب متوازنة، ترسم خطوط حادة السطوح مشدود والتدفقات خط سطح مستو إلى مد أعمدة. أودي تقدم التدريجي تكنولوجيا الصمام كخيار لالمصابيح الأمامية ومصابيح الذيل. ويمكن الجمع بين هذا بالإضافة إلى مصابيح أمامية زينون مع ضوء على التكيف، والذي يضمن أن يتم دائما على الطريق مضاءة بشكل صحيح عن الوضع في متناول اليد.
أودي A6 كواترو 2013 allroad

الجسم من أودي كواترو الجديدة allroad A6 يجلس ستة سنتيمترات (2.36 في) أعلى من ذلك من أفانت A6. وضع يميزها هي، على وجه الخصوص، شرائط تقليم على العتبات الجانبية، والمصدات أكثر اندلع على نطاق واسع، ومصبغة إطار واحد مع الشرائح العمودية. الفولاذ المقاوم للصدأ ويغطي حماية نديربودي في الجزء الأمامي والخلفي من السيارة، ونظام العادم ينتهي في اثنين تايلبيبيس، كبير بالارض. هي التي شنت على سقف القضبان على قضبان مزدوجة.
وقد طليت حواف العجلات بشكل جيد، ومصدات وعتبات للفي لون مغاير. أودي كما يقدم الطلاء كامل بالاشتراك مع حزمة الألومنيوم الخارج اختياري. لون جافا براون متاح حصرا للأودي كواترو الجديدة allroad A6.
الداخلية وأمتعة المقصورة
المناطق الداخلية من أودي كواترو allroad A6 يقدم الكثير من الشكر الفضاء إلى قاعدة العجلات الطويلة من 2.91 متر (9.55 قدم). ويتميز العجاف، والتصميم الأنيق، بيئة العمل واضح exemplarily والاتقان متفوقة. تمت إضافة وظيفة أن يصور الملعب السيارة إلى نظام التشغيل MMI، ومفاتيح لينة منها اللامعة الألومنيوم. MMI يأتي وفقا لمعايير، وكذلك جهاز الكمبيوتر على متن الطائرة مع برنامج الكفاءة. مجموعة شاملة من أنظمة ضبط النفس يساعد على التخفيف من عواقب وقوع حادث.
الإشارات البصرية التمييز بين allroad أودي A6 كواترو تشمل السجاد ولوحة أجهزة القياس، والتي هي في جميع أنحاء أسود. تفاصيل المكرر أخرى تشمل المناطق الداخلية لون سانتوس براون وتطعيم الألومنيوم اختياري. كما قدمت والديكورات عتبة الباب من الألمنيوم، وهي مزينة "allroad".
صندوق الأمتعة من كواترو أودي A6 الجديدة allroad لديه القدرة من 565 ليتر (19.95 قدم مكعب). المزالج في صندوق الأمتعة تجعل من السهل على طي أسفل المقاعد الخلفية، وزيادة قدرة الأمتعة إلى 1680 ليتر (59.33 قدم مكعب). ملامح التجهيزات القياسية تؤكد على الطابع العملي للنموذج الجديد - نظام السكك الحديدية مع عدة الحمل وشملت تأمين لتقسيم صندوق الأمتعة حسب الحاجة، وتوتير الأشرطة على الجدار الأيسر وطابق التحميل المزدوج.
معدات الاتصال وأودي
أودي تتيح اختيار واسع من الخيارات لA6 كواترو allroad جديد. عرض المشاريع وجها لتصل المعلومات الهامة على الزجاج الأمامي. الإضاءة المحيطة الاستحمام الداخلية مع خفية ضوء الصمام، والمقاعد القابلة للتعديل على نطاق واسع فاخر جبهة متوفرة اختياريا مع التهوية وظيفة التدليك. ويبرز إضافية تشمل أربعة في منطقة التلقائي تكييف الهواء، سقف زجاجي بانورامي ومفتاح الراحة، والتي يمكن أن تبقى في جيب سترة السائق.
وتتصدر مجموعة وحدات من الخيارات المعلوامتاعية هو القرص الصلب القائم على نظام الملاحة MMI الملاحة زائد مع عملية اللمس (لمس MMI) والكلمة كاملة التحكم الصوتي. لها السلطة قابل للسحب 8 بوصة شاشة عرض شديدة الوضوح، عالية على النقيض من الصور. الصوت المتقدم بانج & Olufsen نظام تفتخر 15 متحدثا.
الجديد أودي A6 كواترو allroad هو أيضا حالة من الفن عندما يتعلق الأمر تكنولوجيا الاتصال. السيارة بلوتوث اختياري على الانترنت الهاتف يربط إلى الإنترنت عن طريق UMTS، وتعتبر مركزا WLAN يتيح تصفح الركاب والبريد الإلكتروني. يتم تسليم خدمات مصممة خصيصا للسائق، مثل كل جديد أودي حركة المعلومات على الانترنت أو أودي شبكة راديو تيار الموسيقى، والحق في الحصول على سيارة. خدمات جذابة من Google، بما في ذلك برنامج Google Earth، جوجل ستريت فيو وصوت تنشيط البحث البوي، وتتوفر أيضا.
أنظمة مساعدة السائق
المساعدة أودي وأنظمة السلامة تضفي المزيد من الثقة حتى على القيادة. الرادار القائم على مراقبة الرحلات البحرية على التكيف مع وظيفة أوقفوا & الذهاب يحتفظ دائما allroad A6 كواترو الجديدة على مسافة والصحيح من السيارة قبل. بسرعات أقل من 30 كم / ساعة (18.64 ميلا في الساعة)، ونظام الكبح القصوى يبدأ في حالة حدوث تصادم وشيك. ACC أوقفوا & الذهاب تعمل معا بشكل وثيق مع نظام ما قبل أودي سلامة المعنى، والذي يتوفر في عدد من التشكيلات.
أودي التوريد حارة نشط يساعد السائق على الحفاظ على لين، أودي التوريد الجانب يساعد عند تغيير المسارات. مساعد الرؤية الليلية مع وضع علامات على الكشف عن الأشخاص تقلل من التأكيد على القيادة في الظلام. نظام معلومات السائق مع وظيفة توصية بقية عندما يكتشف السائق هو الحصول على متعب ويوصي أخذ قسط من الراحة.
مجموعة متنوعة من أرقى أنظمة مساعدة تأخذ الضغط من وقوف السيارات. في الحديقة مع نظام مساعدة 360 درجة العرض تتولى القيادة؛ زائد مع كاميرا 360 درجة توفر رؤية جيدة في كل الاتجاهات للنظام وقوف السيارات. أربع الصغيرة واسعة الزاوية كاميرات تسجيل الصور من محيط السيارة على الفور، والتي يمكن بعد ذلك يتم عرض من مجموعة متنوعة من وجهات النظر على شاشة MMI.
مركبات مجهزة بسلاسل
أودي A6 الجديدة كواترو allroad متاح للاختيار من بين أربعة محركات V6 قوي وزراعتها للغاية - واحد محرك البنزين TFSI وثلاث وحدات TDI. كل ثلاثة محركات ليتر مع الشحن التوربيني والحقن المباشر. انهم الاستفادة من التكنولوجيات الهامة من كفاءة أودي منصة معيارية - بدء تشغيل النظام وقفة والإدارة الحرارية المبتكرة. تم تخفيض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 20 في المئة بالمقارنة مع الطراز السابق.
في TFSI 3.0، وهو ما عزز من قبل ضاغط مدفوعه ميكانيكيا، وتنتج 228 كيلوواط (310 حصان) و 440 نيوتن متر (£ 324،53 قدم) من عزم الدوران. انه يسرع allroad أودي A6 كواترو من الصفر إلى 100 كلم / ساعة (62.14 ميلا في الساعة) في 5.9 ثانية على الطريق الى سرعة قصوى محددة الكترونيا 250 كلم / ساعة (155.34 ميلا في الساعة). فإنه يستهلك 8.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر (26.43 ميلا في الغالون الولايات المتحدة).
المتغيرات الثلاثة من 3.0 TDI ينتج 150 كيلوواط (204 حصان) و 180 كيلوواط (245 حصان) و 230 كيلوواط (313 حصان)، والقيم وعزم دوران 450، 580 و 650 نيوتن متر (331.90، 427.79 و £ 479،42 قدم). إصدار المبتدئين يستهلك في المتوسط ​​6.1 لتر فقط من الوقود لكل 100 كيلومتر (38.56 ميلا في الغالون الولايات المتحدة)، بما يعادل 159 غرام CO2/km (255.89 جم / ميل). وسوف توفر أودي قريبا لا سيما المنخفضة الانبعاثات نسخة ديزل نظيف من كيلوواط 180 (245 حصان) المحرك. وتيربو مزدوج 3.0 TDI النامية 230 كيلو واط (313 حصان) هو، كبير قوي محرك السبر. انه يسرع كواترو allroad A6 من صفر إلى 100 كلم / ساعة (62.14 ميلا في الساعة) في 5.6 ثانية، وتصل سرعتها القصوى هي ينظم الكترونيا 250 كلم / ساعة (155.34 ميلا في الساعة).
تي دي آي أقوى يسلم السلطة لانتقال سلس وسريع التحول، تيبترونيك ثمانية سرعة. من إقران المحركات الثلاثة الأخرى مع دإ tronic سبع سرعات، وهو رياضي مزدوج القابض انتقال. مع هوامش على نسبة واسعة، ونقل الحركة الآلية هي المساهمة الرئيسية في كفاءة أودي كواترو allroad A6. يمكن للسائق تشغيلها يدويا، بما في ذلك عن طريق المجاذيف اختياري على عجلة القيادة.
من إقران كواترو دائمة نظام الدفع الرباعي مع vectoring عزم الدوران. أثناء القيادة الديناميكية هذه المكابح نظام العجلات في داخل المنحنى، والتي هي تحت تحميل خفضت، قبل أن يتمكنوا من التسلل. ويعزز ذلك من الجر والتعامل معها. والفرق الرياضية اختياري يوزع السلطة في النسب بشكل مستمر متغير بين العجلات الخلفية.
الهيكل
هيكل السيارة من أودي كواترو allroad A6 يجمع بين الأناقة والراحة. الجديد هو توجيه الطاقة الكهربائية الحساسة وذات كفاءة عالية. التوجيه الديناميكي الاختياري يضبط نسبة التوجيه إلى سرعة مدفوعة.
مع نظام أودي حدد محرك الأقراص، يمكن للسائق تختلف من وظيفة التوجيه، ونظام تعليق هوائي، ودواسة البنزين، وناقل الحركة الأوتوماتيكي، والفرق الرياضية، وتكييف هواء أوتوماتيكي، والإضاءة، ومراقبة الرحلات البحرية على التكيف. في وضع الكفاءة، هذه الأنظمة تعمل اقتصاديا وقت ممكن؛ وظيفتها يمكن أن يكون بحرية جدا تكوينها في وضع الفرد.
في تعليق هوائي على التكيف، والذي يجمع بين نظام تعليق هوائي مع التخميد تسيطر عليها، ويأتي وفقا لمعايير. أنه يقلل من الجسم بنسبة 15 ملليمتر (0.59 في) بسرعة عالية، ويرفع بنسبة 35 ملم (1.38 في) في بكبسة زر واحدة. هذا الوضع allroad مناسبة للمنطقة وعرة. وعلاوة على ذلك، يمكن للسائق تحديد وضع الرفع في السرعات المنخفضة. إضافي 10 ملم (0.39 في) تمكن من جديد أودي A6 كواترو allroad أيضا للتعامل مع مخالفات كبيرة في سطح الطريق.
وallroad أودي A6 كواترو لفة في 18 بوصة، وعجلات من خمس ذراع والإطارات 235/55-size. أودي و quattro GmbH توفر عجلات اختيارية قياس 18 و 19 و 20 بوصة في القطر. المكابح الكبيرة توفر تباطؤ قوي. يمكن للسائق تنشيط أصل تلة مساعدة وظيفة لمقاطع انحدار حاد. وهذا يحد من سرعة الى ما بين 10 و 20 كم / ساعة (6.21 ميل في الساعة 12.43 و)، اعتمادا على السطح.
وسوف الجديدة أودي A6 كواترو allroad تكون متاحة في ألمانيا من ربيع عام 2012. و3.0 TDI النامية 150 كيلوواط (204 حصان) ويبلغ سعرها 54600 €.

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
توب نت نيو © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger