0
لكزس الجديدة مسروقة كفراتها

سرقة السيارات الجديدة او سرقة “كفراتها” للتفحيط او بيعها و “انسى” ترجع !

المربع نت – عانى العديد من الاشخاص الذين يملكون سيارات جديدة او قديمة بعض الشي من السرقة سواً سرقة السيارة بالكامل او سرقة كفراتها التي قد تكون السرقة من اجل التفحيط بها او بيعها وكسب المال منها ويلجى العديد من السارقين الى مراقبة العديد من السيارات الجديدة التي في بعض الاحياء في المدينة التي يسهل السرقة فيها وبعيد عن انظار الماره
يذكر لنا عبدالله والذي يملك سيارة جديدة من نوع “هيونداي” اكسنت 2012 انه تعرض للسرقة لمرات عده حتى اصبح في بعض الاحيان ينام عند باب البيت !
يقول عبدالله عندما اشتريت السيارة وكانت معي بالاسبوع الاول وكنت اخاف كثيراً عليها وكنت املك دور ارضي ولكن بدون “كراج” وفي الايام هذه تعرضت سيارتي لمحاولة سرقة وكسر الزجاج وسرقة المسجل ! يقول جلست بعدها اسبوع وقمت بإبلاغ الشرطة حتى يأمنون الحماية للحي بشكل اكبر مع انه لايمكن الامساك بالحرامي لكن تفادي للسرقة مره اخرى !
يكمل عبدالله حديثه ويقول بعدها بفترة في الصباح وانا ذاهب للدوام واذا بي اتفاجى بأن سيارتي واقفة على “البلوك”
فصدمت جداً اذا اني لا استطيع شراء كفرات ويبلغ سعرها مع الجنوط مايقارب 6000 ريال للطقم الكامل !
بعدها بفترة انتقلت من النوم من غرفتي الى الحوش لعلى وعسى امسك هذولي الحرامية !
ويذكر عبدالله ان جاره الاخر تعرض للسرقة لسيارته من نوع “جيب لاندكروزر” وسرقة الاستبنة الخاصه به
ويذكر فيصل العسيري كذلك الذي يملك سيارة من نوع “تويوتا” كامري 2004 انه تعرض للعديد من المرات للسرقة ويقول انني اعتدت على سرقة سياراتي ووجودها في الحي المقابل لي اذ اني في كل صباح لا اجد سيارتي اقوم بالذهاب الى الحي المجاور لي لاجدها بنفس المكان الذي وضعها السارق في المره الاول والثاني ! ويقول ضاحكاً انه يفكر حالياً “اني افصل مفتاح له ومفتاح لي” :D
صورة لمالك سيارة كتب عبارة “لايوجد كفر احتياطي سرقها من كان قبلك” تعب من السرقة وملاحقة المراهقين
لكزس الجديدة مسروقة كفراتها

تويوتا افالون مسروقه كفراتها في محافظة الدلم يقول صاحبها انه صلى الفجر عند رجوعه للبيت تفاجأ بسرقة كفرات السيارة ومازال يبحث في المنطقة عند محلات بيع الكفر و التشليح !

 


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
توب نت نيو © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger